بحر مع الممثلة شارون ستون في إطلاق سيارة لوتس جديدة في نوفمبر 2010 لا معرض السيارات لماذا حافظت خزانة تعيين المديرين التنفيذيين خاطئة، فشلت في مراقبة ورصد أداء الرؤساء التنفيذيين وأواخر لمعرفة أي مخالفات أعلنت DRB - هيكوم برهاد الأسبوعين تعليق الرئيس التنفيذي لمجموعة لوتس بلك، داني T بحر لتسهيل التحقيق في شكوى من سلوكه في 28 مايو. قراءة روكي برو هنا. التحقيق هو الأكثر ترحيبا لأن لوتس لم يساهم قط في بروتونس الخط السفلي ولكن تعتمد على بروتون للحصول على الإيرادات والربحية. هناك قلق مع لوتس لأن بروتون قد ضمنت اقتراضها ل 163270 مليون (أي ما يعادل المعدل الحالي إلى 1.214 مليار روبية) من المفترض أن إدخال نماذج جديدة وتوسيع عمليات التصنيع. بهر، الرئيس التنفيذي السابق F1 لفريق ريد بول وفيراري لم يسلم على وعده الذي أدلى به عند تعيينه الرئيس التنفيذي لشركة لوتس في 1 أكتوبر 2009. له أسلوب باهظ نجوم نجوم السينما على حساب لوتس هو في السؤال. ومع ذلك، فقد تم تمديد عقده من قبل بروتون و خازانا حتى عام 2014 قبل تولي درب-هيكوم. لماذا نقاد تيمازيك على غرار الخزانة الموروثة من الإدارة السابقة، من شأنه أن يطرح الأسئلة: لماذا خازانة اختار بهر في عام 2009 ومدد عقده حتى عام 2014 كان F1 والتسويق الرجل المناسب لهذا المنصب وخطة الأعمال ثم لماذا لا تزال خزانة صنع نفس الأخطاء في تعيينات الرؤساء التنفيذيين وإهمال دورهم الرقابي والرصد هل يعتقدون أن مسؤوليتهم تنتهي بعد تعيين الرئيس التنفيذي خلفية عن داني بحر في 28 فبراير، سأل روكي برو هنا لماذا تم تمديد عقد باهارس حتى عام 2014. وقال وقد اعادت سيمب ومايبانكس الافراج عن 16370 مليون فرد من قرض بقيمة 163270 مليون روبية (1.2 مليار روبية) الى اللوتس، وقد يكون جزء من المال قد وصل الى تايلند. ومع ذلك، ذكرت بي بي سي (المتاحة في بيغدوغدوتكوم هنا) أن الحكومة الماليزية التي اعترضت 16310.4 مليون التمويل. ومع ذلك، ظلت بهر مسألة مثيرة للقلق لأنه لم ينفذ وعوده التي قدمها لمجلس إدارة بروتون عندما تم تعيينه في 1 أكتوبر 2009. وكان مجلس إدارة هذا المجلس خازانة. وعادة ما يقوم صانع السيارات بإدخال نموذج واحد لكل قطاع من قطاعات السوق المختارة عند الإطلاق. بهر لم يسبق له مثيل شيء لصناعة السيارات تكافح لإطلاق 5 نماذج الشارع أحدث في عام 2010. اقرأ هنا. من هو هذا داني بحر تم تجميع ما يلي من الموقع لوتساندانيبار: كان بهر ريد Bull8217s الرئيس التنفيذي للعمليات من 2003 إلى 2007. وأشرف وكان مسؤولا عن تطوير الأعمال التجارية الشاملة مع التركيز على التسويق والمبيعات والأحداث. في ريد بول، وضع استراتيجية دخول F1 ذات الشقتين مع ريد بول راسينغ (فريق جاغوار سابقا) وإنشاء سكوديريا تورو روسو (ريد بول راسينغ هو 8220A-team8221، وتم تصميم تورو روسو لتطوير برامج تشغيل جديدة). من 2007 إلى 2009، كان نائب الرئيس الأول لقسم المبيعات والتسويق والاتصالات لشركة فيراري سبا. وكان مسؤولا عن مبيعات السيارات على مستوى العالم وما بعد البيع التجارية، والسيارات على الطرق العامة وأنشطة التسويق F1، والترخيص، والأعمال التجارية الترويج. كان باهر الرئيس التنفيذي لمجموعة لوتس منذ 1 أكتوبر 2009. يحمل السويسري المولود في تركيا شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد ماك في فيفيلوسان. تولى مهام منصبه من مايكل كيمبرلي الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة والمجموعة اعتبارا من مايو 2006. وترأس كيمبرلي حاليا اللجنة التنفيذية لمجموعة لوتس غروب إنترناشونال ليميتد (لغيل) التي تأسست في فبراير 2006، مع سيد زين العابدين (العضو المنتدب لشركة بروتون) و بدرول فيصل (المدير غير التنفيذي لبروتون). لغيل هي الشركة القابضة لوتس المجموعة بلك. لوتس كارس هي شركة بريطانية لصناعة السيارات وسباقات السيارات في الموقع السابق ل راف هيثل، مطار الحرب العالمية الثانية في نورفولك. وتصمم الشركة وتبني سباق وإنتاج السيارات من الوزن الخفيف وخصائص التعامل غرامة. لوتس أيضا بمثابة الاستشارات الهندسية، وتوفير التنمية الهندسية 8212 بشكل خاص من تعليق 8212 لمصنعي السيارات الأخرى. قسم ناقل الحركة أقل شهرة هو المسؤول عن تصميم وتطوير محرك 4-اسطوانة إكوتيك وجدت في العديد من سيارات جي إم إس فوكسهول، أوبل، صعب، شيفروليه وزحل. اليوم، نماذج لوتس إليز و إكسيج الحالية استخدام 1.8L فتل-i I4 من تويوتاس أواخر سيليكا غ-S ومصفوفة زرس. استولى بروتون على لوتس من المالك السابق المفلس رومانو أرتيولي في عام 1996. في وقت سابق، اشترى أرتيولي الشركة من جنرال موتورز ل 16330 مليون في 25 أغسطس 1993. اشترى جنرال موتورز بدورها من ملكية المهندس المعماري الأصلي كولن تشابمان في عام 1986. تشابمان توفي في عام 1982 وكان سمة لبناء اللوتس منذ عام 1952. لماذا خازانة تسيطر عليها مجلس إدارة بروتون استأجرت بهر ما كان الأساس لتوظيف عالية المسافر نمط الحياة كبار التنفيذيين لفريق سباق F1 العملية كان ذلك متزامنا مع خطة بروتونس لوتس لتحويله من عملية التصميم إلى التصنيع مقتطفات التالية هي من التقارير في الموقع المالي البريطاني، وهذا هو Money. co. uk هنا. فيما يلي: أعلن البريد المالي أن مركز الاتهامات على مئات الآلاف من الجنيهات أنفق تجديد منزله المستأجر، وأكثر من 1631 مليون على متن الطائرات الخاصة، بما في ذلك الطائرات والطائرات العمودية لنقل بحر إلى سباقات الفورمولا 1 وغيرها من الأحداث في جميع أنحاء العالم. الأصدقاء: داني بهر، اليسرى، مع المغنية أليسيا كيس وزوجها، مغني الراب سويز بيتز، الذي أعطيت وظيفة مع لوتس بهر لا يعترض على أي من هذا، ولكن وفقا للأصدقاء يصر على أن الإنفاق كان جزءا من عقد عمله مناسبة تماما لرئيس العلامة التجارية الفاخرة سيارة تشارك في الفورمولا 1. ما يبدو أنه قد غضب درب هو أنه في حين يتمتع بحر أسلوب حياة ناجحة مدرب شركة المنتجات الفاخرة، فقدت لوتس نورفولك ومقرها أكثر من 1631 مليون في عام 2011 ولها ديون 163200million. وكان باهار (41 عاما) الذي ولد في تركيا لكنه الآن مواطن سويسري، قد دفع 1631.2 مليون دولار لعمله واختلط مع نجوم مثل المغنية أليسيا كيس وزوجها مغني الراب في نيويورك سويز بيتز. عين بهار بيتز كنائب رئيس لوتس 8217s للتصميم الإبداعي والتسويق العالمي. بعد شهر من شراء الماليزيين لوتس، بدأوا بالتحقيق في إدارة الشركة وكيفية أدائها. وكان هذا الفحص من قبل عملاق المحاسبة إرنست أمب يونغ وفريق من المستشار المالي روتشيلد المجموعة التي أسفرت عن تعليق Bahar8217s في 25 مايو في حين بدأ التحقيق في شكوى حول سلوكه. مجدد: داني باهارس مستأجرة المنزل رفضت الشركة وبهار التعليق على هذه القضية، أو حتى الدخول في أسباب تعليق بهر، الذي تم تعيينه للدور فقط في أكتوبر 2009 بعد أن تم تجنيده من فيراري من قبل المالك السابق بروتون ، وهي شركة ماليزية أخرى. لكن "فينانسيال ميل" يدرك أن هذه الاتهامات تتعلق باهار 8217S المزعومة استخدام أموال الشركة وتفسير عقده، الذي تم إعداده مع بروتون. ووفقا لمصادر الصناعة، فإن التهم تتعلق العقد نفسه، فضلا عن الإنفاق على منزل مستأجر في نورفولك، وإنفاق الشركة خارج حدود المتفق عليها واستخدام أموال الشركة للسفر بشكل مفرط من قبل طائرات الهليكوبتر والطائرات التجارية، وهو أمر قال أن دهشت أصحابها الجدد. ولكن أصدقاء Bahar8217s يصرون على أن جميع النفقات مكتوبة على وجه التحديد في عقده. ويقولون أيضا أنه كان لديه تصريح لاستخدام طائرات الهليكوبتر والطائرات لأن هذا هو الطريقة التي تم القيام بها الأعمال في العالم السوبر من الفورمولا 1. وكان جزءا من وظيفته لتمثيل لوتس في جميع أنحاء العالم حيث كانت السيارات سباقات وحيث محركاتها . كما ادعى أصدقاؤه أن بحار كان قد أذن في عقده بالموافقة على نفقات تصل إلى 1635 مليون دولار، وأن يؤوي منزله المستأجر لحوالي 16335،000. أصدقاء Bahar8217s الإصرار على قضية بيته هو نموذجي من الطريقة التي يجري طخت. 8216 عندما تم القبض عليه من قبل لوتس، وافقوا على استئجاره منزل صغير حتى وجد منزل أكثر ملاءمة، وقال 8217 واحد. 8216 لم يجد منزل وتم التوصل إلى اتفاق مع المالك بأنه بدون إيجار لفترة من الوقت سيتم تجديد المنزل. تم دفع فاتورة هذا العمل، الذي كان حوالي 16335000000، ل لوتس في البداية، ولكن الشيء الرئيسي هو أنه يدفع الشركة مرة أخرى من خلال راتبه الشهري رزمة على أساس منتظم. 8217 كان ينبغي أن يكون هناك أي مفاجأة عندما تم تعيينه بأنه رجل عاش نمط حياة براقة. المدير التنفيذي مع تجديد منزل 1635 مليون آخر هو تعليقات من توب سبيد بلوق هنا. أدناه: تفاصيل جديدة قد تأتي إلى الجبهة التي تظهر تعليق له هو لأسباب أسوأ بكثير من مجرد لهب آخر على لوحة وسائل الاعلام الاجتماعية. وتبين أن لوتس قد عرضت مشروع قانون باهر لاستئجار منزلين، وهو أمر غير شائع بالنسبة للرئيس التنفيذي، ولكن ما هو غير المألوف هو مشروع قانون بناء 163375،000 (589،000) بناية 8217s للتجديدات في بيت الإيجار الذي دفعه لوتس . من الواضح أن لوتس أغلقت صمام المياه هذا في نقطة واحدة، تاركا 16392،000 (144،450) من فاتورة البنايات 8217s غير المدفوعة، مما أدى إلى أخذ بهر إلى المحكمة العليا، وفقا للتقارير. حتى الآن هذا الرئيس التنفيذي مع وقف التنفيذ قد يكون في أكثر قليلا من مجرد جابس منا وسائل الإعلام الشعبية كما قد يكون في لبعض الاتهامات الجنائية، إذا وجد أنه قد احتيال لوتس. ثم مرة أخرى، بهر جمع الحد الأدنى له حزمة الأجر من 1631.2 مليون (1.48 مليون) بعد إرسال اللوتس إلى مزيد من الخراب منذ تولى في عام 2009 هو الاحتيال بما فيه الكفاية بالنسبة لنا. لذلك يبدو أننا لم نتحدث تماما عن بحر حتى الآن، وأنه من المرجح أن لا تختفي بهدوء، نظرا له سمعة لوموث. مدير الأعمال غير كفء كانت شركة بروتون واحدة من الشركات الثلاث المخصصة لخازانة للتغيير. والاثنان الآخران هما "يونايتد إنجينيرس" و "الخطوط الجوية الماليزية" (ماس). حتى تاريخه، لم تقم خزانة بتحويل جميع الثلاثة. تم شطب إيم الناشئة عن مشاريع فاشلة في دبي وحالة الإدراج العامة التي اتخذتها شركة تابعة إيم لاند. GAWD. يتساءل المرء عما حدث لمشروع دبي الفاشل لأنه ليس أكثر في رادار بورصة لماس، فإن الشيء الصحيح الذي يجب القيام به هو الحصول على طائرة لتكون الرئيس التنفيذي ولكن داني ناني كان الرئيس التنفيذي لشركة بيفر حريصة والرئيس التنفيذي السابق السابق لل نست و الرئيس التنفيذي لشركة مالاكوف، أحمد جوهري. بعد 8 أشهر من التعاون القطري، لا يزال فريق الإدارة المعين من خازانة طمسا على الهيكل التنظيمي المناسب وخطة عمل ماس. انهم فقط قطره سحب لرغبات طيران آسيا. وتظهر خططهم الرامية إلى رفع سندات الصكوك بقيمة 2.5 مليار رينجيت ماليزي فقط عدم إبداعهم، وداخل عقلية الصندوق، وعدم وجود نموذج عمل عملي. الكثير ل أوكسفورد، كامبردجيس و تينكات 4 عباقرة الآن وأخيرا، بروتون كان يجب أن يتم بيعها مرة أخرى إلى DRB - هيكوم. وهذا هو المالك الأصلي الذي ينتهي به الأمر. وكان وجود البروتونات في محفظة الخزانة طوال هذه السنوات مضيعة للوقت. مع أحدث هزيمة في لوتس، ينبغي أن يكون القلق للجمهور الماليزي ضمان بروتونس وقرض البنوك الماليزية من 163270 مليون ل لوتس المجلس التشريعي الفلسطيني. على الرغم من أن هناك تلك التي ادعى بروتون هي الآن مملوكة للقطاع الخاص من قبل تان سري سيد مختار تسيطر المجلس التشريعي الفلسطيني، DRB - هيكوم، بروتون لا تزال شركة عامة وبطبيعة الحال من المصلحة العامة. ولا تزال الحكومة لديها مصلحة مباشرة وغير مباشرة في بروتون وبروتونس لوتس. وأدى تعليق الرئيس التنفيذي لشركة لوتس بلك للاشتباه في عدم التصرف إلى رفع قدرة الخزانة على مراقبة ومراقبة الشركات المستثمر فيها. ليس فقط فقد خازانة في عمليا كل من مشروعها الجديد، المحلي والخارج، فإنها فشلت في تحويل حول فقدان مما يجعل غلس وربما، تفاقم أداء المال جعل غلس. هذا هو إرث تون عبد الله وتان سري نور محمد ياكوب والأيدي المدمرة دائمة من خيري جمال الدين و تينغكات 4 الأولاد، التي تشمل أسماء تان سري أزمان مختار (اموخ) و رشدان يوسف (داني ناني) في القائمة. ليس أكثر من إخفاء مشتريات مبالغ فيها باهظة من سنغافورة باركواي، شركة هيلتي كير الهندية، أبولو ومجموعة الرعاية الصحية التركية، أسبادم من خلال خلق الاندماج مع بانتاي و إيمو. لا يزال مستشفى شاه علم المثير للجدل أرخص بكثير في تكلفة البناء 750،000 رينج لكل سرير عند مقارنتها بسعر الشراء لكل سرير من باركواي، وربما من أبولو و أسبادم. ناهيك عن الخطوة البكم الماضية من السماح للسيطرة الإدارة السنغافورية في الأغلبية بانتازا مع شركة تابعة فرعية فوميماس. تعيينات الرئيس التنفيذي المعيبة الخطأ الفادح لخازانة يكمن في حقيقة أن الرئيس التنفيذي نفسه، تان سري أزمان مختار ليس الشخص المناسب مع وجهة نظر البصيرة والعقلية الاستراتيجية، والعمليات التجارية والخبرة الإدارية لتشغيل خزانة. ومن المفترض أن تكون الخزانة استثمارا استراتيجيا للنمو الاقتصادي المستقبلي للبلد وغيره من الأدوار الاستراتيجية والاجتماعية الاقتصادية. وبدلا من ذلك، فإن آموخ مجرد محلل، وبالتالي تدير الخزانة كمدير للصندوق قلق العائد العادل مقارنة بعودة مديري الصندوق الآخرين. موقفه حول رؤية الخسائر هو فوز واحد بعض تفقد بعض. هل يفعل أشياء على أساس الأمعاء يشعر لشراء وبيع الأسهم لمحفظة دون أي شعور بالمسؤولية والقلق على المال العام ومستقبل الأمة على المحك منذ أموخ هو تشغيل منظمة مع العديد من الشركات تحت، وقال انه يجب أن تكون استراتيجية في قراره وليس تكتيكيا السياسية في التعجيل. استراتيجيا، في مرحلة تنفيذ أي استراتيجية الشركة، واختيار الرئيس التنفيذي هو الأكثر أهمية. ومن الرئيس التنفيذي الذي سيدفع صياغة استراتيجية الشركة أو خطة عمل الشركة، ورئيس لقيادة الهيكل التنظيمي لتنفيذ الاستراتيجية، والشؤون اليومية لإدارة الشركة. حتى الآن، خازانة لم يفشل فقط في خياراتهم من الرئيس التنفيذي ولكن لا تظهر لديهم فهم أساسي لتركيب خلفية الشخص مع استراتيجية والخلفية الظرفية الشركة المطلوبة. وكان هارون جوهاري، وهو رجل شل لوجستي سابق، وصاحب تان سري أزمان مختار مكوبا، على خلفية خاطئة لرئاسة هيئة التنمية الإقليمية في إسكندر، وكان لا بد من إزالته. وعلى الرغم من الفشل الكبير، فقد أعيد إلى خازانة لقيادة إخفاقات أخرى. آخر ما سمعه، فشل مرة أخرى في قيادة استثمارات الخزانة في شركة توزيع المنتجات الزراعية وسيكون هناك السحر إعادة الهيكلة المالية لدمج وتغطية آخر من فشله. قراءة النشر القديم لدينا هنا. وفي أواخر كانون الأول / ديسمبر من العام الماضي، اتهم زوج الرئيس التنفيذي السابق لشركة إسكندر للاستثمار برهاد، أرليدا أريف، ومحمد أمين السحيمي بالسعي للحصول على أموال من شركات لمشاريع تنطوي على بنك الاستثمار الدولي. آخر تعيين الرئيس التنفيذي خازانا الكلاسيكية. وفي الوقت نفسه، ألقي القبض على مديرين سابقين. تم تغريم نائب الرئيس الأول بعد الاعتراف بالذنب في المحكمة. اقرأنا هنا. يبدو أن خازانة قد فعلت شيئا. تان سري أزمان مختار (يسار) وغانين سافارانام (وسط) ادعت مصادر من بين كبار المسؤولين السابقين في البنك الدولي أن جميع القرارات والصفقات التي تنطوي على إيب أو إردا يؤدي إلى اثنين من المديرين التنفيذيين السابقين بنك الاتحاد السويسري في خازانة وهي الرئيس التنفيذي لشركة خازانة، اموخ نفسه والتنفيذية مدير الاستثمار، غانين سارافانام. ولا يمكن لأحد إلا أموخ وغانين أن يفسرا المسائل المطروحة في رسالتين على مشروع ميديني. رد الخزنة لم يدخل بعد. والحديث الآن هو أن الذين ألقي القبض عليهم أو اتهموا كانوا كبش فداء طلب منه أن يسقط. الرئيس التنفيذي هو واحد من نوع الرئيس التنفيذي لشركة الأعمال التي لا تتناسب مع التكنولوجيا لمتطلبات المهارة الناعمة من الرئيس التنفيذي لشركة طيران. ويطلب من المدير التنفيذي نائب الرئيس التنفيذي أحمد الجوهري أن يفهم الأعمال الجديدة التي يقوم بها ويعيدها أو يعيد بناء الشركة بأيد خفية تريد تدمير ماس لإيراسيا لتجزئتها. وشارك في المؤتمر الفاشل المستوحى من شركة بينافيقير الاستشارية التي كانت شراكة بين أموخ وداني، رئيس المعهد، وتان سري محمد نور يوسف، وحارس السمور نائب المدير العام، رشدان داني يوسف. اقرأ هنا. على الرغم من الطلب المتكرر على طائرة لتكون الرئيس التنفيذي، اتضح أن آج تم اختياره لأن أموخ فقط تعيين الرئيس التنفيذي من بين أصدقائه و آج أعطى بينا فيكير وظيفة استشارية عندما كان الرئيس التنفيذي لشركة مالاكوف. وظيفة لصديق متقاعد لا مراقبة ومراقبة الحديث عن الاستراتيجية. وعند اختيار الرئيس التنفيذي، وإنشاء الهيكل التنظيمي وتنفيذ الاستراتيجية، ومجلس الإدارة والشركات الخاضعة للاستثمار في خازانة، يجب أن خازانة لا عمياء تفقد الشركة والرئيس التنفيذي. وينبغي أن يكون هناك شكل من أشكال الرصد والرقابة على أداء شركاتهم، ومراقبة الشركة وتطوير الصناعة، وعلى اطلاع على هراء. التدخل قبل القرف يحدث وليس عندما يضرب السقف. ويبدو أن خازانة تقوم بشيء عندما أعارة مدقق حسابات ومحاسب ومصدقة في الرقابة الداخلية باسم رجا أزورا رجا محاي الدين إلى خزانة. ومن المفترض أنها سوف تضع نظاما للحد من الفشل المنهجي في أمثال بحر. قراءة خلفية لها هنا. كان بحر خطأ من البداية. خازانة كان يجب أن تعلم من تعيين بائع داتو فؤاد دهالان إلى منصب الرئيس التنفيذي لماس بعد محمد نور يوسف إعادة هيكلة المالية التنازل. عرفت بهار عن تورطه في F1، وأكثر من رجل المبيعات والتسويق من تصميم وتصنيع الرجل. عندما طلب منه رئاسة لوتس بلك، كان بروتون قد خطط لوتس لتعزيز إنتاجها وتصنيعها. لم يكن لدى أحد في بروتون أو خزانة معنى تجاري أدرك أن إطلاق أربعة نماذج جديدة في نفس قطاع السوق في نفس الوقت كان الشيء الخطأ الذي يجب القيام به. الآن. ينبغي أيضا إقالة أعضاء مجلس إدارة لوتس وبروتون لسوء الحظ، تم تعيين رجا أزورا من قبل خازانا رئيسا لرأس المال البشري ليحل محل الرئيس السابق مع خلفية قانونية والرئيس التنفيذي لشركة يياسان بيناراجو بنديديكان بوميبوتيرا. كما شغلت منصب رئيس الموارد البشرية في معهد ماس. أوه ماليزيا، أوه ماليزيا. والمحامين والمحاسبين كرئيس للموارد البشرية غود يعرف. ماذا فعلت في ماس لأن خازانة لديها عادة أخذ في المديرين التنفيذيين الفاشلين مثل الرئيس التنفيذي السابق لماس، تنكو داتو رجا عزميل، المدير التنفيذي السابق لسيم داربي، هشام حمدان، والعديد من مثلهم. وقد اجتذب تعيينها انتقادات. وأثارت قضية شخص لا يشارك في أي وقت مضى في التعليم يتجه مؤسسة التعليم. إن جيلاغات أنور مدون نافذ ومؤثر من الداخل يسأل: هانيا أورانغ خازانا ساجا يانغ لاياك (هل خازانة فقط مؤهلون) السؤال صحيح لأن ذلك يبدو أن الاتجاه السائد في خزانة. تعيين الموظفين الرئيسيين هي وظائف فقط للأولاد وهذا يعني فرص العمل لزملائه في المكتب السابق مثل غانن وشركاء الأعمال مثل داني ناني. أيضا ل كوان-كاوان أسراما دي كوالا كانغزار التي هناك الكثير منها في جميع أنحاء المنظمة. لا يبدو أنه يقوم على الجدارة والقدرة والرؤية ولكن معرفة من. سمعت أن الخلفية حتى البروليتاريا، أنسارا غير النخبوية هي التقاط العادات السيئة من النخب مكوبا في خازانا. هذه هي ثقافة النخبة السائدة في خزانة وهي تنتشر في أماكن أخرى في الشركات المستثمر فيها. ليس فقط عن وظائف ولكن عقد للأولاد ورجال الأعمال قادرين والمتعاقدين من الباطن يتعرضون للضحايا من قبل غلس لدينا على أساس شروط الطباعة الصغيرة في نهاية الاتفاق لتمكين أصدقائهم الكوليجيين للاستيلاء على عقود من الضحايا المطمئنين. لقد أصبح سائدا. هذا هو لفضح القادمة. تم تحريرها 562012 12:00 بيإم خازانة أصبحت الآن ديفي جون لوكر. كلما تعيين خازانة الرئيس التنفيذي، أن الرئيس التنفيذي سوف غرقت في البحر مع لابو لابونيا له. دي كالا راكيرات بيراتور بانجانغ ونتوك ميندابات BR1M سيكالي سيومور هيدوب، kuncu2 خزانا بيرغاجي 100 ريبو سيبولان. ماكامانا راكيت تاك مرح، ماكامانا راكيت تاك كاتا kroni2 خازانا جوغا يج ونتنغ. جانجي كامسنغ دغن أموخ، senang2 دابات جواتان سيو. يوم واحد، ماليزيا أكان جادي ماكام اليونان. ويلدون ماليزيا. خازانة مشوشة جدا حول دورها الرئيسي كذراع استثماري لماليزيا. وهم يتجهون نحو أسلوب إدارة األسهم الخاص بأموال الصندوق، مع التركيز على عوائد األسهم قصيرة األجل ومؤشرات األداء الرئيسية الخاصة بهم) التي يمكن تحقيقها في الغالب (، وبالتالي تجاهل الفوائد طويلة األمد لراكيات. إن عمليات الاستحواذ التي قامت بها سوبيرميغا في الخارج مبالغ فيها لم تخلق قيمة للشركات الصغيرة والمتوسطة في ماليزيا. إذا أزمان مختار و مكوبا له في باروكس في خازانا حتى تاكسوب للعمل مثل وارن بوفيه 39s بيركشاير هاثاواي، لماذا don39t اقامة شركتكم الخاصة، بينافوكر والواوي، بدلا من الإنفاق بسخاء دافعي الضرائب 39 المال كما لو خازانا هي شركة جدة الخاصة بك 39s. إذا كان لديك المؤهلات ليفي ليغو هي حقيقية، لماذا يجب كوثيدكوت في خازانا الخروج هناك وخلق فرص عمل للماليزيين لا برادر يجب أن تتفق مع أنون 6:20 مساء. خازانا بيرلو ديوباه. فلسفة بيلابوران داه سيسات. بوات يانغ سينانغ دينيجارا أسينغ. يانغ دلام نيغارا سينديري تاك ديبيري بيرهاتيان. تاو ناك جوال آجا. هانيا باوا بولانغان بيريبادي ساجا ميلالوي 39kpi39. ها ها ها أتفق مع المؤلف على أن معظم أفراد الإدارة العليا الماليزيين لا يتم تعيينهم على وجه التحديد استنادا إلى خلفيتهم وخبرتهم. وكان هارون جوهاري الرئيس التنفيذي السابق في الشركة الزراعية التي يقودها الآن. هارون جوهاري ليس له معنى في إدارة سلسلة التوريد على الإطلاق، وأنه تم تعيينه الواضح لأنه كان AMokh39s الأصدقاء. هل يمكن أن نرى الرجل الذي اعتاد على رعاية الخيول خلال غوثري مرات أصبح نائب الرئيس العليا للموارد البشرية، سيدة أخرى الذي كان فقط على درجة في التاريخ أصبح نائب الرئيس الأول للشركة كوم والتسويق وغيرها الكثير تم تأسيس الشركة في البداية إلى مساعدة المزارعين المغامرة في التكنولوجيا الحديثة (التي أجد رؤية جيدة جدا) للأسف دمرت من قبل الأفراد غير كفء. داني بهر هو الدرجة العالية العمل التسويق الأسطوانة، إذا لوتسبروتون قرش بينيشر، ثم أنها should39nt قد استأجرت له الشمبانيا طعم والميزانية البيرة يقول كل شيء. على سبيل المثال، توظيف شارون ستون لعرض لوس انجليس، كان ديناميكية، وكان لوتس الحديث عن العالم وحشد مجتذب. أعتقد أنهم كانوا يخشون النجاح وكانوا صبر. سيكون لديهم الآن مجموعة محدودة جدا من الرئيس التنفيذي لشركة 39 لتأجير، بالتأكيد لا يعمل على مستوى عالمي كارتان ترك تاج الدين رملي ماس قبل أكثر من 13 عاما في فبراير 2001 ولكن لا يزال يحصل اللوم كلما أي تطور سلبي على سطح ماس. ونسى الكثيرون أن الخزانة تمكنت من إدارة ما يقرب من عقد ونصف. كما أن تاج الدين اشترى ماس لإنقاذ البنك نيغارا لتان سري نور محمد ياكوبس خسائر بقيمة 16 مليارا من خسائر تداول العملات الأجنبية. تان سري أزمان مختار تعامل مع ماس كقائد للسلطنة ل بينا فيكير واقترح خطة واسعة تفكيك الأصول (واو). وقد وفرت الإغاثة المؤقتة، لكن خسائر إدارة ضعيفة تحت قيادته جعلت الخسائر أكبر وأكبر. تاجودينز الخسائر المتراكمة من انخفاض قيمة العملات الأجنبية يتضاءل في المقارنة. وفي عطلة نهاية الأسبوع، كشفت مجلة "فوكوس ماليزيا" الأسبوعية عن جانب آخر من مخطط اتحاد غرب آسيا الذي كان مخفيا عن نظر الجمهور. بينا فيكير شركة التأجير تصور، بينربانغان ماليزيا برهاد (بمب) فقدت المال أيضا. بفضل ميسكان، ماسح ضوئي محمول يباعه رجل أعمال شاب، يمكن إعادة إنتاج المقالة بكل سهولة. أولا، مقالة عن تأجير الطائرات: الأعمال الإيجار يغري شركات الطيران الخطوط الجوية تتطلع الأعمال المربحة تأجير الطائرات ولكن نجاحها سوف تعتمد على البنية التحتية لدعم الأعمال التجارية. كما أن مجموعة المهارات اللازمة لتشغيل شركة تأجير فعالة ومربحة ليست بالضرورة نفس المهارات التي تدير شركة طيران، وفقا لخبير الصناعة. وأنشأت شركة طيران إراسيا بهد مؤخرا وحدة تأجير الطائرات الخاصة بها، آسيا للطيران كابيتال المحدودة (آك)، ومقرها في لابوان. وسوف تحصل آك على الطائرات وتأمين التمويل لهذه الطائرات، فضلا عن توفير عقود الإيجار التشغيلية للشركات التابعة إيراسياس خارج ماليزيا. وفقا لمؤسس مجموعة ايراسيا والرئيس التنفيذي لشركة تان سري توني فرنانديز، ومن المتوقع أن تولد ما يصل إلى US50 ميل على مدى السنوات القليلة المقبلة، مع التوقعات على المدى الطويل رؤية أنها تكسب us100 مليون في السنوات اللاحقة. وبصرف النظر عن إمداداتها من الطائرات لمجموعة إراسيا، من المتوقع أن تضع الطائرات في الأسواق المستهدفة مثل الصين وأفريقيا. الانضمام إلى إراسيا في مجال تأجير الطائرات هو الصين أول الناقل منخفضة التكلفة شركة طيران الربيع، لأنها تسعى إلى خفض التكاليف وزيادة استخدام أسطولها. كما تقوم شركة ليون الأسد الاندونيسية والمكثفات الجوية النرويجية بممارسة أعمال التأجير، مما يعطي خطا قويا وصافي هامش ربح يصل إلى حوالي 20 شركة. وفي كثير من الأحيان تقوم شركات الطيران بتأجير الطائرات غير المستخدمة لإدارة الأساطيل. وتهدف شركة ليون إيرز التي تتخذ من سنغافورة مقرا لها، وهي شركة ترانسبورتاتيون بارتنرز، إلى تعزيز التأجير من طرف ثالث في العام المقبل، وفي عام 2016 مع التركيز على الصين والبرازيل واليابان والولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه، الملياردير هونغ كونغ لي كا شينغز تشيونغ كونغ القابضة المحدودة تدخل أيضا في مجال تأجير الطائرات التجارية وتدفع US1.89 بيل لشراء 35 طائرة. وستقوم الشركة أيضا بتشكيل مشروع مشترك مع شركة ماك أفياتيون بارتنرز إنك لشراء 15 طائرة إضافية مقابل 733.5 مليون دولار أمريكي. ومع ذلك، فإن دخول شركات الطيران إلى شركة التأجير يثير تساؤلات حول ما إذا كانت هذه الخطوط الجوية للميزانية لديها الدراية اللازمة للنجاح أو إذا كانت قد طلبت ببساطة أكثر من الطائرات التي تحتاج إليها. وقد طلبت شركة ليون اير و ايراسيا و النرويجية اير شوتل بشكل جماعى اكثر من 1400 طائرة ايرباص وبوينج تقدر قيمتها بحوالى 140 دولارا فى اسعار القائمة الحالية. وهي تتنافس أساسا مع شركات التمويل القائمة التي تقوم بتأجير الطائرات إلى ناقلات نقدية من الصين. ومع ذلك، حاولت بعض، مثل شركة الخطوط الجوية السنغافورية المحدودة، أعمال التأجير ولكن خرجت في نهاية المطاف. وإذا نجحت الشركات الناقلة التكلفة، فقد نجحت من الناحية النظرية في اتخاذ الإجراءات بعيدا عن المؤجرين التقليديين، ولا سيما صغار اللاعبين. وقد يؤدي ذلك إلى الضغط على المؤجرين لخفض أسعارهم. اقترح المقال الرئيسي أدناه على شركة آموخ و دانيس شركة التأجير التمويلي التي تديرها شركة أموخ في خزانات: التأجير خطأ في تأجير طائرات بمب هو عمل جيد. العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك إراسيا، والقفز على هذه العربة. ولكن يبدو أنه ليس بالنسبة لوحدة تأجير الخزانة ناسيونال بهدس، بينربانغان ماليزيا بهد بمب). وقد ركمت الخسائر المتراكمة من آرإم 1.92 بيل كما في 31 ديسمبر عام 2003. نظرة على البيانات المالية السنوية على مدى 11 عاما يظهر ثروات متقلبة. وكشفت البيانات أيضا عن القليل من المعلومات مثل من الذي بمب يؤجر الطائرات، وبأي معدلات وما الأصول الأخرى التي تمتلكها. أين خسرت شركة بمب خطأ أنها تعرضت لخسائر لمدة ست سنوات من عمرها ال 11، هل ستقوم شركة خزانة بالتحول حول الشركة وما هي خططها ل بمب حتى وقت الصحافة، لم ترد خزانة على استفسارات فوكسمس. في غياب الأجوبة، يمكننا أن نتكهن فقط أن بمب هي السيارة التي تشتري عموما طائرات من طرف ثالث وليس من الشركات المصنعة للطائرات بوينغ أو ايرباص. ومع ذلك، علم أنه يوفر الطائرات التنفيذية المستخدمة لقادة الدول مثل الملك ورئيس الوزراء. ليس الجميع يريد شراء طائرات جديدة ويمكن أن تنتظر فتحة. هذا هو المكان الذي تأتي شركات التأجير مثل بمب في. بمب لا كسب المال ربما لأنه ليس تأجير الطائرات التي تجلس الخمول. لديها طائرات قديمة، وهي ليست ما يريد السوق. أيضا، قد ترغب في معرفة كم يتم استئجار الطائرات ل. وهو أقل من سعر السوق يقول مصدر الصناعة. أنا لا أرى أهمية بمب. أنها تمتلك بوينغ 777 ويديبوديز، والتي هي في الطلب. فإنه يمكن تأجير لشركات الطيران معبأة في الصين. يجب أن تدرج بمب حجم أسطولها ونوعها كذلك. لماذا يسأل ذلك المصدر. ويعتقد أن بمب تملك أربع طائرات بوينغ 777-2H6ER. وبالمناسبة، فإن الرحلة المفقودة من طراز ماس MH370 هي طائرة بوينغ 777-2H6ER تم شراؤها في عام 2002، مع تسجيل حادثة سلامة واحدة في عام 2012. ومن الغريب أن حسابات 2010 المقدمة إلى لجنة الشركات في ماليزيا تظهر تفاوتا كبيرا في أن إيراداتها - حيث تم إعادة إدراجها في حساباتها لعام 2011 باعتبارها مجرد 855.04 مليون رنمين مالي. كما أعيد بيان صافي ربح هذه الفترة من 382.47 مليون رينجيت إلى 129.45 مليون رينجيت ماليزي. انخفض بمب إلى الأحمر مع خسارة صافية قدرها 96.74 مليون روبية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013 من صافي ربح قدره 81.1 مليون روبية في العام السابق، على خلفية انخفاض الإيرادات من 288.43 مليون راند من 525 روبية .94 مليون. وقد تراجعت عائداتها البالغة 288.43 مليون رينجيت - المستمدة أساسا من إيجار الطائرات والمحركات - عن طريق قفزة هائلة في الإنفاق بلغت 327.87 مليون رينجيت ماليزي بالمقارنة مع مبلغ سابق قدره 135.3 مليون رينجيت ماليزي. وبالإضافة إلى ذلك، في السنة المالية 2012، تلقى بمب إيرادات أخرى ضخمة من RM359.7 مليون مقارنة مع RM31.35 مليون inYY2013. وقد بلغ إجمالي قروض الشركة 8.4 مليار راند في 31 ديسمبر من العام الماضي، في حين بلغت أرصدتها النقدية والأرصدة لدى البنوك 1.51 رينجيت ماليزي. وقد تأثرت بمب بشكل رئيسي بخسارة ضخمة غير محققة من النقد الأجنبي (فوركس) بقيمة 212.8 مليون رينجيت ماليزي وخسارة فوركس محققة بلغت 46.43 مليون روبية في السنة المالية 2013 بينما بلغت تكلفة استهلاكها 62.83 مليون راند. هذا على النقيض من نتائج السنة المالية 2012، عندما أدركت مكاسب الفوركس بقيمة 139.6 مليون روبية، وكسب غير محقق من النقد الاجنبى بقيمة 3.37 مليون روبية. ومع ذلك، فإن تكلفة الاستهلاك كانت أعلى، عند 129.64 مليون روبية، في السنة المالية 2012. وكانت مركبات بمبس التي تحمل عدد من المحركات والمحركات وقطع الغيار أقل من RM861.77 مليون دينار في 31 ديسمبر من العام الماضي مقابل 0.19 مليار روبية في العام السابق، حيث أنها سجلت خسارة انخفاض في القيمة بمبلغ 52.11 مليون ليرة تركية فيما يتعلق بالطائرات، بعد الدخول إلى حساب االنخفاض في تقديرات السوق للقيمة المتبقية لألصول. وحققت مكاسب من التخلص من الطائرات والممتلكات والمنشآت والمعدات بقيمة 13.5 مليون روبية و 20.46 مليون روبية في السنة المالية 2013 و السنة المالية 2012 على التوالي. ومن غير المعروف ما هي الممتلكات التي تم التخلص منها. وطبقا لما ذكرته شركة بمب، فقد تم نقل بعض الطائرات ومحركات الغيار إلى شركة تابعة لشركة الطيران الماليزية سن بهد (عب) التابعة لشركة الطيران الماليزية التابعة لها (ماس) التابعة لها فيما يتعلق بعملية تفكيك الأصول على نطاق واسع في عام 2002. كجزء من اتفاقية إعادة الهيكلة مع ماس، يحق ل ماس الحصول على 80 من أي ربح (كما هو محدد في اتفاقيات اتحاد غرب أستراليا) من بيع الطائرات أو فقدان أصول الطائرات التي يغطيها التأمين. وقد لعبت شركة بينافيكير سن بهد دورا أساسيا في إعادة هيكلة ماس بموجب نظام اتحاد غرب آسيا. وكان المؤسسون المؤسسان ل "بينافيكير" هما المدير التنفيذي لخازانة تان سري أزمان مختار ومحمد رشدان يوسف. تم تعيين رشدان مديرا لمؤسسة ماس في أكتوبر 2010 وتم إعادة تعيينه إلى نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة في أغسطس 2011. كما تم تعيينه المدير التنفيذي للاستثمارات في شركة خزانة. وكان رشدان جزءا من الفريق الذي توسط في تبادل الأسهم ماس-إراسيا المثير للجدل في عام 2011، غير مستقر في مايو 2012 بعد معارضة من النقابات والسياسيين. هنا، ربما فقد ماس فرصة جيدة لتحويل ثرواته حولها. كما قام رشدان أيضا بوضع برنامج للصكوك لمدة 10 سنوات بقيمة 2.5 مليار راند لدعم قاعدة رأس مال ماس تحت ركيزة تمويل ثلاثية. خلال فترة عمله القصيرة في ماس، كان مسؤولا عن عمليات المسافات القصيرة فضلا عن وحدات التمويل التجاري والتمويل المؤسسي والمشتريات الاستراتيجية. ويشمل ذلك شراء الطائرات. Rashdan resigned as executive director and group deputy CEO in 2012. Now that Khazanah has stepped in to rescue the ailing airline, it appears Azman and former MAS MD Tengku Datuk Seri Azmil Zahruddin Raja Abdul Aziz, who is in Khazanah, are being given another chance to revive MAS. The question is, if they have already failed to bring MAS out of the doldrums, how different will it be this time The WAU exercise In 2002, MAS - led by former managing director Tan Sri Md Nor Yusof - engaged in a reorganisation exercise which separated the balance sheet from operations by unbundling and transferring to PMB the 73 aircraft on the balance sheet at an ascribed value of RM5.11 bil, together with associated liabilities amounting to RM6.97 bil. On the completion of the exercise, PMB - wholly-owned by the Minister of Finance, Incorporated (MoF Inc) - became the designated government holding company of MAS. The transferred aircraft fleet was simultaneously leased back to MAS. The liabilities transferred to PMB include MAS redeemable convertible preference shares (RCPS), meaning PMB became contractually bound to bear the cost of the eventual redemption of the RCPS and changing the substance of the RCPS from equity to debt. MAS operates domestic airline services on behalf of PM B, through an arrangement that transfers the financial effects of the revenue and cost of domestic airline operations to PMB, while MAS continues to own and operate international and cargo businesses. The reorganisation resulted in the issuing of483.2 million new shares to PMB, at the weighted average market price of the previous five days: RM3.85 per share, in consideration of its assumption of net liabilities of RM1.86 bil. After the exercise, PMB held a 69.34 stake in MAS. The reorganisation also allowed for the disposal of non-core assets and businesses consisting of the sale of 70 of MAS Catering Sdn Bhd (MCSB) for RM175 mil in cash to Gubahan Saujana Sdn Bhd (GSSB). GSSB is 51-owned by Fahim Capital and 49 by LSG Asia. MAS retains a 30 stake in MCSB. MAS also sold properties at the previous international airport at Subang to Asset Global Network Sdn Bhd (AGN), a wholly-owned special-purpose vehicle of the MoF, as well as properties at the KL International Airport, also to AGN, for RM1.01 bil. The WAU exercise helped MAS return to the black with a net profit of RM339.1 mil for the financial year ended March 31, 2003, from a net loss of RM835.6 mil in the previous financial year while revenue increased by RM 199.2 mil. Total expenditure in FY2003 was lower by RM699.7 mil following the restructuring exercise. No WAU follow-through However in 2005, MAS non-executive chairman Tan Sri Munir Abdul Majid said the WAU exercise completed in November 2002 was not followed through, with the full operational transformation of the company not as envisaged. He said the subsequent better financial results, largely the outcome of balance-sheet transformation and of a significant contribution from non-operating income, lulled the company into a false sense of security and achievement. Munir said MAS was in a dire situation when the sources of non-operating income dried up, with no compensating strong income from operations, further undermined by the sharp rise in the price of jet fuel. MAS then took immediate measures to check the slide, including cost control, a fuel-efficiency programme and a revenue-enhancement plan. In 2005, MAS roped in Datuk Seri Idris Jala as managing director. In 2005, the airline changed its financial year-end from March to December. For the nine months to December 2005, MAS recorded a net loss of RM1.26 bil due to higher jet-fuel costs and staff costs which increased by 40 and 21 respectively over the corresponding period in the previous year. The losses were incurred despite a higher number of passengers over the nine months. The increase in passenger numbers helped boost its passenger revenue by 14 to RM6.3 bil. Unbundling the WAU During Tengku Azmils tenure as MAS managing director, the carrier started buying more planes, putting a strain on its balance sheet. He took over the position from Idris in 2008 and stayed as MAS MD until 2011, when he handed over the reins to Ahmad Jauhari Yahya. Ahmad Jauhari had the huge task of steering MAS back to profitability when it recorded its largest net loss in history of RM2.52 bil, due largely to rising fuel costs in FY2011. He will stay until Sept 19 next year, to ensure a proper handover while MAS undergoes another rejuvenation exercise. Ahmad Jauhari has presided over a difficult period for MAS, as the company continues to suffer losses and has had to face two tragedies this year with the disappearance of flight MH370, which remains a mystery, and flight MH17, shot down over the Ukraine in July. Khazanah unveiled a radical plan in August to revive the ailing carrier a plan calling for job cuts, a capital injection of up to RM6 bil and the creation of a new company (Newco) to carry the airline business. It is taking MAS private. We dont know how prominently PMB will feature in the MAS restructuring plan but taxpayers will want to know when the bleeding will stop. -------------------------------- From a June 2011 posting here For 2nd quarter ending September 30, 2002, MAS ended its string of quarterly losses. Come March 31st, 2004, they proudly gloated of a RM461 million profit for the financial year. Then, bad luck returned as MAS made a third quarter cumulative loss of RM1.26 billion for December 31, 2005. CEO Dato Ahmad Fuaad Dahalan was asked to step down earlier in August to make way for Idris Jala. After a fund raising exercise, MAS made a profit of RM851 million for financial year December 2007. However, the account massaging could not sustain as Idris made losses in first quarter Mar 31 2009 to the tune of RM694 million. Idris claimed that he had planned for MAS to make at least RM1.5 billion in 2012 but it turned out as losses of RM2.52 billion loss to Ahmad Jauhari for financial year ending December 2011. Idris was rewarded for the loss with Cabinet Ministership. Tajuddin managed MAS between 1998 to 2001 and had an accumulated PBT losses of RM365.4 million after deducting RM1.7 billion for forex loss. Operation-wise, he still made money. Whose the incompetent Still blaming Tajuddin. yes. the rot started 15 yrs ago, until now they cannot fix it. why why why lah. Must do proper study n identify the root of the problems. The answer to Focus article is very simple. it is because of the drastic drop in MAS share price n market capitalisation.160The hardest part to explain is why share price dropped to 27 sen from. Bro Pemerhati. don39t tell me azman is that bad to the extend he gained no credit at all. the fact that since 2004 till now we have a functioning sovereign wealth manger is good enough compared before as only legacy asset custodian. hiring others to advise and assist is normal in high finance enterprise. kasi laa chance sikit. granted he has soft spot for his buddies or generally from his alma mater. but who don39t do that. ansara is now doing it. so ok lah tu. في صحتك
انخفاض أسعار إليكيد فيما يتعلق بالأصول غير السائلة، يؤدي عدم وجود مشترين جاهزين أيضا إلى تناقضات أكبر بين السعر المطلوب، الذي يحدده البائع، وسعر العطاء المقدم من المشتري، مما يمكن العثور عليه في سوق منظم مع التداول اليومي نشاط. وقد يؤدي ذلك إلى تعرض أصحاب الأصول غير السائلة للخسائر، خاصة عندما يتطلع المستثمرون إلى البيع بسرعة. يشير عدم السيولة في الأعمال التجارية إلى شركة لا تملك التدفق النقدي اللازم لتسديد ديونها المطلوبة، على الرغم من أنها لا تعني أن الشركة لا تملك أصولا. وغالبا ما تكون الأصول الرأسمالية، بما في ذلك العقارات ومعدات الإنتاج، ذات قيمة، ولكن لا يمكن بيعها بسهولة عندما تكون هناك حاجة إلى النقد. لا تباع هذه البنود كجزء من الأعمال الأساسية للشركة، وعادة ما تشمل أي ممتلكات مملوكة من قبل الشركة التي هي خارج المنتجات المنتجة للبيع. أمثلة على الأصول غير السائلة والسائلة تتضمن بعض الأمثلة على الأصول غير السائلة بطبيعتها المنازل والسيارات والتحف ومصالح الشركات الخاصة وبعض أنواع أدوات الدين. ويمكن اعتبار بعض المقتنيات والقطع الفنية أصولا غير سائلة أيضا. وعلى الرغم من أن هذه البنو...
Comments
Post a Comment